سان ماركوسالمهنية تركيب التبريد الذي هو جيدعملية الإنتاج

وقت الافراج:2022-07-19 11:23:54 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:114

نصائح أساسية:سان ماركوس,الحكم على تشغيل الصوت من ضاغط , والاستماع بعناية إلى تشغيل الصوت من مضخة مياه , برج التبريد , إذا كان الصوت غير طبيعي يح

الحكم على تشغيل الصوت من ضاغط , والاستماع بعناية إلى تشغيل الصوت من مضخة مياه , برج التبريد , إذا كان الصوت غير طبيعي يحتاج إلى ضمان في الوقت المناسب مروحة وغيرها من المعدات وذلك لتجنب عدم ضمان في الوقت المناسب , مما أدى إلى مزيد من الضرر الضاغط .

تشوه مقاومة قوية , وليس من السهل أن الكراك , على نحو سلس , نظيفة ومستقرة وآمنة . مادة البولي يوريثين لديها بنية مسامية مستقرة , إلى حد كبير هيكل الخلية المغلقة , ليس فقط ممتازة خصائص العزل الحراري , ولكن أيضا مقاومة جيدة للتجميد والذوبان وامتصاص الصوت . في ظل ظروف التشغيل العادي والصيانة , متوسط العمر المتوقع من الصعب رغوة البولي يوريثين العزل الحراري هيكل يمكن أن تصل إلى أكثر من عاما . خلال فترة عمر الهيكل , فإنه يمكن تحقيق سعر الوحدة من التآكل الجاف أو الرطب أو الكهربائية تحت ظروف التشغيل العادية , في حين أن سعر الوحدة من الحشرات والفطريات أو الطحالب رغوة أعلى من غيرها من مواد العزل الحراري التقليدية , ولكن التدفئة سوف تزيد من التكلفة في حين أن تكلفة التبريد سوف تنخفض إلى حد كبير .

سان ماركوستطهير النظام : من السهل استخدام قطع ضاغط الهواء , ضاغط الهواء لا يمكن حلها يمكن استخدام الأمونيا بدلا من ذلك , ولكن استخدام درجة حرارة العادم لا تتجاوز درجة مئوية , وإلا فإنه سوف يقلل من لزوجة الزيت أكثر من نقطة الوميض الكربون , وبالتالي تلف أجزاء .

ظاهرة شائعة من التجميد السريع هو أن درجة حرارة التجميد السريع لا يمكن أن تنخفض أو تنخفض ببطء . هو في الدّرجة الأولى بسبب سوء اختيار سمك الطبقة العازلة في التصميم أو سوء نوعية المواد العازلة في البناء .

indosilaneالتخزين البارد يحتاج إلى إصلاح وصيانة في كثير من الأحيان , التخزين البارد لتحقيق تأثير التبريد جيدة . . . . . . .

قادرة على تحمل قسوة المناخ المحلي و التغيير . بغض النظر عن ما إذا كان ارتفاع درجة الحرارة أو المناخ البارد ,سان ماركوسكم تكلفة تركيب ثلاجة صغيرة,سان ماركوستركيب وصيانة التخزين البارد, نظام العزل الحراري الخارجي لا يمكن أن تنتج ضرر لا رجعة فيه أو تشوه , والتغيرات الحادة في درجة حرارة سطح الجدار الخارجي , على سبيل المثال , بعد التعرض لفترات طويلة من الوقت بعد سقوط مفاجئ دش , أو التعرض خط الظل , لا ضرر على سطح التخزين البارد .

البولي يوريثين العزل الحراري لوحة جيدة نسبيا في الأداء البدني , يمكن أن تلبي مختلف احتياجات الاستخدام . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس هو أيضا أكثر صرامة في اختيار المواد , والبحث والتطوير , والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس أيضا أصبح الجدار الخارجي المواد الرئيسية .


سان ماركوسالمهنية تركيب التبريد الذي هو جيدعملية الإنتاج



حيث كنت في حاجة إلى بناء التخزين البارد , التخزين البارد حجم أو حجم التخزين ( حجم التخزين طن , متر مكعب , مربع , مربع ) ؛ ما هي المنتجات التي بنيت في التخزين البارد ؟ درجة حرارة التخزين الفعلي , كم من الوقت , كم من الوقت لوضع درجة الحرارة هذه يمكن أن تكون محددة ؛ إذا كان الخاص بك التخزين البارد هو الحصول على أكبر , تحتاج إلى السيطرة على كمية التخزين الخاصة بك , ودرجة الحرارة من البضائع الواردة والصادرة , وتواتر فتح وإغلاق الأبواب , وهلم جرا . هذا هو واضح من اختيار المواد الخام , مثل : استخدام ضاغط التبريد , وحدة التبريد , استخدام مواد العزل الحراري , برودة , الباب , درجة الحرارة وغيرها من معدات التبريد .

درجة الحرارة , درجة الحرارة شفط الهواء , درجة حرارة المحرك , علبة المرافق درجة الحرارة , درجة الحرارة صمام الجبهة , ومراقبة حالة الصقيع من المبخر , صمام , ومراقبة مستوى الزيت و تغيير لون النفط مرآة . هل هناك أي خلل في الصوت في تشغيل الجهاز ؟

كيلوغرام إلى كيلوغرام / متر مكعب , لوحة الصلب سمك عادة أكثر من . ملم لتلبية المعايير . الآن في السوق , والمواد الخام الرئيسية من التخزين البارد الخاص لوحة التخزين البارد المشروع أساسا polyphenylene , البولي إثيلين , polyphenylene الشحوم . البولي إثيلين من خلال نسبة محددة , يمكن أن تكون رغوة كثافة مناسبة , وحسن تأثير العزل الحراري التخزين البارد ومواد العزل الحراري , مع قدرة عالية ؛ polyphenylene الراتنج امتصاص الماء قوية , ولكن الفقراء العزل الحراري . ولذلك , فإن أداء جيد جدا من مادة البولي يوريثين ساندويتش المجلس , على الرغم من أن أعلى قليلا , ولكن أداء العزل الحراري من مادة البولي يوريثين المجلس هو جيد جدا , وليس امتصاص الرطوبة .

التنمية المحتملة توفير الطاقة : المذكورة أعلاه , فإن تكلفة التصميم من التجميد السريع منخفضة جدا , ولكن تأثير كبير على تكلفة التجميد السريع و بعد استخدام التكاليف . ولكن في كثير من الأحيان في وقت متأخر من نفقات الكهرباء البنود الهامة , عرض تصميم يمكن أن تقلل إلى حد كبير من استهلاك الطاقة من التجميد السريع مستودع . اختيار الجانب المشمس من التجميد السريع , واختيار سمك العزل الحراري المجلس ينبغي أن تكون مناسبة , وختم باب التجميد السريع , الفرق في درجة الحرارة بين المجمدات المجاورة لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا , وما إلى ذلك نحن بحاجة إلى النظر في هذه المسألة , ولكن أيضا بعض المهارات الصغيرة مثل باب التجميد السريع عند استخدام ستارة الهواء . نحن ننصح المستخدمين في استخدام التجميد السريع وحدة موازية قدر الإمكان لفتح معقولة .

وعلاوة على ذلك , البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجات حرارة عالية .

هناك نوعان من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى عدم كفاية قدرة التبريد .


سان ماركوسالمهنية تركيب التبريد الذي هو جيدعملية الإنتاج



دانفوس صمام الحرارية المستخدمة في التخزين البارد وضمان الجودة ؛ لأن درجة حرارة التخزين البارد يحتاج إلى درجة حرارة عالية , ودرجة الحرارة التلقائي تنظيم درجة حرارة التخزين البارد يعتمد نظام الحواسيب الصغيرة التلقائي بالكامل , لا تحتاج إلى شخص خاص لتشغيل , يمكن التحكم عن بعد , عندما تكون درجة الحرارة خارج نطاق محدد ,سان ماركوسبناء و تركيب سعر التخزين البارد, التخزين السليم له أهمية كبيرة .

مريحة وفعالة الاستقرار الأبعاد : رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان في التخزين البارد في درجة حرارة منخفضة أو شديدة التغير في درجة الحرارة على المدى الطويل سوف تظهر التغيرات في الحجم ( مثل الانكماش ) , والتغيرات في الحجم غالبا ما تنعكس في رغوة تكسير أو تقشير , والتي سوف تؤثر حتما على الاستخدام العادي من التخزين البارد . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن نولي المزيد من الاهتمام إلى اختيار مواد ذات جودة عالية والتي يمكن أن تجعل رغوة هيكل الشبكة , وتحسين مقاومة درجات الحرارة المنخفضة . في الوقت الحاضر , البولي المستخدمة على نطاق واسع في رش المواد تحتوي على عدد كبير من المكونات الوظيفية . استخدام الطاقة crosslinkers أيضا إلى حد كبير تحسين الاستقرار الأبعاد من الرغوة . اختيار البولي , مرحلة الإنتاج باستخدام الحفز , رد فعل شامل , حتى أن البولي للحفاظ على ارتفاع معدل التفاعل ( وهذا هو , يمكن أن تتفاعل مع المواد السوداء أكثر اكتمالا ) ؛ بعض الشركات المصنعة من أجل تحقيق ظاهرة لا تشوه رغوة رغوة المواد المضافة إلى فتح الخلية المكونات , وانخفاض معدل إغلاق الخلية , وتحقيق الاستقرار في حجم تأثير , فإنه يمكن الحفاظ على درجة حرارة منخفضة من الفواكه في التخزين البارد , مما يجعل تخزين الوقت أطول . اليوم نأتي إلى فهم كيفية تخزين الفواكه في التخزين البارد على بعض الاحتياطات : الفاكهة قبل التخزين التعقيم : الفاكهة في التخزين البارد قبل التخزين البارد الفاكهة الطازجة يجب أن تخضع لعملية التطهير , التطهير هو استخدام الكبريت , في ظل الظروف العادية , كيلوغرام من الكبريت يمكن أن تستخدم لتعقيم مكعب , ثم استخدام نشارة الخشب مضاءة مغلقة الأبواب والنوافذ في يومين لا تفتح الأبواب والنوافذ . في كل مرة كمية تخزين الفاكهة لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا , كل يوم كمية الشراء حوالي ٪ .

الوجبات المجمدة التخزين البارد من مواد الطبخ والمواد الغذائية التي تحتوي على الدهون والبروتين والنشا . وجود هذه العناصر الغذائية يمكن أن تجعل العفن والبكتيريا تتكاثر وتنمو بأعداد كبيرة . من أجل القيام بعمل جيد في إدارة النظافة الباردة , وضمان جودة المواد الغذائية والطبخ التخزين البارد , من الضروري إجراء التطهير العادية الباردة .

سان ماركوسالعام التجميد السريع مخزن مبرد من قبل آلة التبريد , وانخفاض درجة حرارة التبريد تغويز يستخدم المبرد , يمتص الحرارة في مخزن , وبالتالي تحقيق الغرض من التبريد .

الأساسية تلميح : في مشروع التخزين البارد , مع ما يكفي من المهارات من أجل تركيب التخزين البارد , التخزين البارد يمكن أن تكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة بعد التثبيت , وليس من السهل أن يحدث خطأ , واستخدام وإدارة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة .

التخزين البارد هو أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب . بعد إضافة مثبطات اللهب , البولي يوريثين هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق الذاتي flameout . إذا كان حريق كبير , البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة , لا يمكن أن يكون تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك , لا سيما بعد الحريق العلاج , البولي يوريثين يمكن أن تكون مغلقة تماما على شكل غير قابلة للاحتراق المنتج .

ضع الكلمة المناسبة: انديانابوليسطاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر سان ماركوسالمهنية تركيب التبريد الذي هو جيدعملية الإنتاج المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات سان ماركوسالمهنية تركيب التبريد الذي هو جيدعملية الإنتاج ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى سان ماركوسالمهنية تركيب التبريد الذي هو جيدعملية الإنتاج غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة سان ماركوسالمهنية تركيب التبريد الذي هو جيدعملية الإنتاج الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

انديانابوليسنوصيالإخبارية
انديانابوليسأحدث الأخبار