كويلاليالمهنية تصميم وتركيب التخزين الباردأوامر التصدير تنمو بقوة

وقت الافراج:2022-07-21 13:23:59 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:351

نصائح أساسية:كويلالي, وإدارة العمليات ليست مريحة مثل طبقة واحدة التخزين البارد . الكلمة درجة وضعت من قبل قدرة تحمل الكلمة العيب من متعدد الطب

وإدارة العمليات ليست مريحة مثل طبقة واحدة التخزين البارد . الكلمة درجة وضعت من قبل قدرة تحمل الكلمة

العيب من متعدد الطبقات التخزين البارد : عمودي نقل كمية كبيرة من التخزين , وحجم نسبة كل غرفة باردة منخفضة . عند بناء متعدد الطبقات التخزين البارد على الأرض مع ضعف القدرة على التحمل , مؤسسة البناء معقدة . تكلفة كبيرة . عندما يتم استخدام مكونات الجاهزة , أكبر معدات البناء اللازمة , فترة البناء أطول .

هناك نوعان من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى عدم كفاية قدرة التبريد .

كويلاليتخزين المواد الحافظة بالجملة أجزاء رئيسية من الجسم نظرة عامة على تخزين المواد الحافظة بالجملة المكثف كما يشع حرارة مبادل حراري من ارتفاع في درجة الحرارة وارتفاع ضغط ضاغط , من خلال المكثف يشع حرارة وتبادل الحرارة , وذلك أساسا للسماح المبردات التكثيف , وارتفاع ضغط درجة الحرارة يمكن أن تصل إلى بايدو , التكثيف درجة الحرارة سوف تنخفض إلى درجة .

بعد الانتهاء من تركيب الثلاجة في الزاوية , يمكنك تثبيت أسفل الثلاجة في اتجاه الزاوية . اعتماد تشانغ التخزين البارد مثل تركيب مخزن العزل الحراري لوحة التركيب , تركيب المهنية التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية والتكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية في التقدم , مرحبا بكم في التشاور ,كويلاليتركيب مصنع التخزين البارد, وإيلاء الاهتمام إلى الاتساق المستمر .

إل باسوملاحظة عند استخدام التخزين البارد في المشروع , يجب أن تكون صارمة في ضمان سرعة تخزين بارد في درجة الحرارة , ثم فتح الوقت يجب أن تكون صارمة في غضون دقيقة , إذا كانت درجة حرارة التخزين البارد في اليسار واليمين , ثم فتح الوقت لا يمكن أن تكون عالية جدا , بدقة في غضون دقائق .

وفقا لحجم وطبيعة منطقة التخزين البارد , جنبا إلى جنب مع الأحكام المحلية , وبناء مستودع المواد الغذائية الباردة شكل يعتمد على الموقع لتحديد تخطيط الطائرة , هو واحد أو اثنين من طبقة التخزين , وهيكل هو اختيار الهيكل الصلب أو الصلب بار التجمد . بناء قدرة التخزين البارد , عملية الإنتاج , والتبريد المنتج التراص , درجة الحرارة , وما إلى ذلك من أجل تحديد حجم التخزين البارد , والموقف , بحيث يمكن أن تكون متكاملة .

يجب أن يكون هناك مستوى جيد من أنابيب الصرف الصحي حول الخزان , درجة حرارة التربة يجب أن تكون منخفضة , وهناك طبقات تحت الثلاجة , والحفاظ على التهوية الطبيعية جيدة , والحفاظ على جفاف مهم جدا في الثلاجة . وبالإضافة إلى ذلك , قبل بناء التخزين البارد , ينبغي أن تكون مبنية على حجم نسبي من مرحلة الطاقة وفقا لانتاج الطاقة من وحدة التبريد , إذا كان التخزين البارد هو تبريد المياه , ينبغي أن تكون مجهزة أنابيب المياه , وبناء برج التبريد يتقدمون .


كويلاليالمهنية تصميم وتركيب التخزين الباردأوامر التصدير تنمو بقوة



- تركيب أرضية التخزين البارد : أولا تسطيح الكلمة , ثم البدء في تركيب الكلمة , واختيار الكلمة جميلة في مكان بارز , وجعل الكلمة المبخر نظام الصرف الصحي .

تكييف الهواء مخزن يستخدم أساسا لتخزين وتجهيز الفواكه , فإنه يمكن الحفاظ على درجة حرارة منخفضة من الفواكه في التخزين البارد , التطهير هو استخدام الكبريت , في ظل الظروف العادية , كيلوغرام من الكبريت يمكن أن تستخدم لتعقيم مكعب , ثم استخدام نشارة الخشب مضاءة مغلقة الأبواب والنوافذ في يومين لا تفتح الأبواب والنوافذ . في كل مرة كمية تخزين الفاكهة لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا , كل يوم كمية الشراء حوالي ٪ .

وحدة مياه التبريد يجب أن يكون في كثير من الأحيان مياه التبريد العكارة , مياه التبريد يجب أن تتغير في كثير من الأحيان , ونظام إمدادات المياه , تشغيل , إسقاط , تسرب , وما إلى ذلك وجود الظروف .

تطبيق تدفقوعلاوة على ذلك , البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجات حرارة عالية .

- تركيب أرضية التخزين البارد : أولا تسطيح الكلمة , ثم البدء في تركيب الكلمة , واختيار الكلمة جميلة في مكان بارز , الكثافة الظاهرية بو مستودع المجلس يجب أن لا يكون أقل من الكثافة الظاهرية المطلوبة لهذا المشروع , لا تقل عن و plusmn ; كجم / م .


كويلاليالمهنية تصميم وتركيب التخزين الباردأوامر التصدير تنمو بقوة



ملاحظة عند استخدام التخزين البارد في المشروع , يجب أن تكون صارمة في ضمان سرعة تخزين بارد في درجة الحرارة , ثم فتح الوقت يجب أن تكون صارمة في غضون دقيقة , إذا كانت درجة حرارة التخزين البارد في اليسار واليمين , ثم فتح الوقت لا يمكن أن تكون عالية جدا , بدقة في غضون دقائق .

معلومات التوصية من أجل الحد من الاستثمار الأولي , يجب أن تأخذ في الاعتبار استهلاك الطاقة على المدى الطويل والاستثمار الأولي لأن تأثير العزل الحراري البولي يوريثين التخزين البارد له علاقة القطع المكافئ مع الكثافة . الكثير من البحوث تشير إلى أن رغوة الكثافة في ~ كجم / متر مكعب لديها أفضل خصائص العزل الحراري , لذلك عادة ما يكون من المستحسن أن درجة حرارة ثابتة التخزين البارد في عدد من ~ مربع / طن أكثر ملاءمة .

من أجل القيام بعمل جيد في الإنذار المبكر من انقطاع التيار الكهربائي , ينبغي إيلاء اهتمام وثيق في كثير من الأحيان إلى إخطار إدارة الطاقة المحلية , إذا كان الحد من الكهرباء أو خط التحول , القيام بعمل جيد في الوقت المناسب للتعامل مع حالات الطوارئ معدات الطاقة الفشل , خط من صنع الإنسان فمن المستحسن أن يتم تثبيت إنذار انقطاع التيار الكهربائي , في الوقت المناسب لتلقي إنذار , الخسارة سوف تنخفض أيضا .

التخزين البارد هو مقاومة للحريق , وتركيب التخزين البارد وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , العلامة التجارية القديمة , ومزايا الأسعار وضمان الجودة . تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من درجة مئوية , وسوف تتحلل فقط في درجات حرارة أعلى : وبالإضافة إلى ذلك , فإن مادة البولي يوريثين على السطح عندما شكل الرماد في رغوة , طبقة من الرماد يساعد على عزل الرغوة أدناه . يمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق . وعلاوة على ذلك , البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجة حرارة عالية .

كويلاليالتخزين البارد في المبنى لمنع انتشار بخار الماء والهواء تسلل . لأن الهواء في الهواء الطلق الغزو , ليس فقط سوف تزيد من استهلاك الباردة التخزين البارد , ولكن أيضا إلى مستودع الرطوبة , الرطوبة التكثيف سوف يؤدي إلى هيكل العزل الحراري من الرطوبة ,كويلاليتركيب و بناء سعر التخزين البارد, حتى أن هيكل التخزين البارد تجميد الضرر , لذلك يجب وضع طبقة عازلة للرطوبة , المهنية تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد وغيرها من أنواع المنتجات الطبية كاملة , وتباع بشكل جيد في الداخل والخارج , والمعدات ,كويلاليالتخزين البارد, والخدمة الطويلة في الحياة ! منتجات الأسلاك الرائدة في صناعة المنتجات , مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة , حتى أن بناء التخزين البارد مع ختم جيدة والرطوبة عزل البخار الأداء .

ما هي المشاكل التي تحتاج إلى النظر في بناء التخزين البارد ؟ هناك عدة جوانب من المواد الغذائية التخزين البارد هو نوع من التبريد الاصطناعي , مما يجعل من المواد الغذائية في بيئة درجة حرارة منخفضة , وضمان جودة الأغذية , والحد من المواد الغذائية المتعفنة المشروع المنهجي . تكنولوجيا التبريد يؤثر على تصميم الغذاء التخزين البارد , ويلبي متطلبات تكنولوجيا التبريد , وإنتاج مريحة , وتوفير الطاقة , وخفض التكاليف , ما هي القضايا التي ينبغي النظر فيها في بناء الغذاء التخزين البارد ؟

بعد إضافة مثبطات اللهب , البولي يوريثين مع أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب الأداء هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق و إطفاء الذاتي , إذا كان حريق كبير , البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة , على عكس تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك , لا سيما من خلال نظام الوقاية من الحرائق العلاج , جزءا لا يتجزأ من ختم المنتج غير قابلة للاحتراق .

ضع الكلمة المناسبة: انديانابوليسطاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر كويلاليالمهنية تصميم وتركيب التخزين الباردأوامر التصدير تنمو بقوة المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات كويلاليالمهنية تصميم وتركيب التخزين الباردأوامر التصدير تنمو بقوة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى كويلاليالمهنية تصميم وتركيب التخزين الباردأوامر التصدير تنمو بقوة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة كويلاليالمهنية تصميم وتركيب التخزين الباردأوامر التصدير تنمو بقوة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

انديانابوليسنوصيالإخبارية
انديانابوليسأحدث الأخبار