سوموتيلوالمهنية تركيب شركة التخزين الباردعشرة الحس السليم

وقت الافراج:2022-07-21 11:23:59 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:411

نصائح أساسية:سوموتيلو,مع التطور السريع في الأعمال التجارية الحديثة , حالة حقيقية من التخزين البارد لا يمكن تلبية الطلب على السلع الحديثة بسرعة

مع التطور السريع في الأعمال التجارية الحديثة , حالة حقيقية من التخزين البارد لا يمكن تلبية الطلب على السلع الحديثة بسرعة , بدقة , في كميات صغيرة . ولذلك , سلسلة التبريد في التخزين البارد في مركز الخدمات اللوجستية , والتي تهدف إلى توزيع المنتجات , لأن قوة أعلى عند الاتصال .

سوموتيلوعندما يتم تجميعها بشكل كامل , يجب أن يكون هناك فجوة مع الجدار والسقف , الأرض أو أسفل النار يجب أن تكون أفقية , فإنه يمكن أن يؤدي إلى كسر الأرض و تشوه كامل هيكل المبنى , إذا كان الضرر هو خطير , حتى أنها قد تجعل من التخزين البارد لا يمكن استخدامها . وتحقيقا لهذه الغاية , انخفاض درجة حرارة التخزين البارد الكلمة بالإضافة إلى العزل الحراري , العزل الحراري يجب أن تعامل أيضا لمنع تجميد التربة . أسفل لوحة التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة مع كمية كبيرة من البضائع ,سوموتيلوالخضروات المجمدة, ولكن أيضا من خلال مختلف تحميل وتفريغ ونقل المعدات الميكانيكية , لذلك ينبغي أن يكون هيكل قوي التخزين البارد لوحة كبيرة مع القدرة . في بيئة درجة حرارة منخفضة , ولا سيما في دورة التجميد والذوبان , وبناء هيكل هو عرضة للخطر . ولذلك , كل جزء من هيكل التخزين البارد ومواد البناء من التخزين البارد يجب أن يكون ما يكفي من مقاومة الصقيع .

ريشة القلمالإضاءة في المكتبة لا تعمل . إذا كان التبديل لا يعمل , وإيلاء الاهتمام إلى مصباح للماء .

ظاهرة شائعة من التجميد السريع هو أن درجة حرارة التجميد السريع لا يمكن أن تنخفض أو تنخفض ببطء . هو في الدّرجة الأولى بسبب سوء اختيار سمك الطبقة العازلة في التصميم أو سوء نوعية المواد العازلة في البناء .

عندما يدخل الهواء في الهواء الطلق التخزين البارد في الجسم , ليس فقط يمكن أن تزيد من استهلاك الهواء البارد من التخزين البارد , ولكن أيضا يمكن أن تجلب الرطوبة في التخزين , التكثيف من الرطوبة يؤدي إلى بناء الهيكل , ولا سيما هيكل العزل الحراري , تضررت من الرطوبة وتجميد . ولذلك , مقاوم للرطوبة طبقة العزل الحراري يجب أن تكون مرتبة , بحيث يمكن الحفاظ على لوحة التخزين البارد بناء مقاوم للرطوبة , عزل الهواء الأداء وحسن ضيق .


سوموتيلوالمهنية تركيب شركة التخزين الباردعشرة الحس السليم



التخزين البارد الاستقرار قوية . رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان التكنولوجيا يجعل من خصائص متفوقة , من الصعب الجمع بين الناقل طبقة , طبقة العزل الخارجي لضمان الاستقرار هو المنطلق الأساسي . وهذا هو في ظل الظروف المحلية غير المواتية في درجة الحرارة والرطوبة , خصائص التخزين البارد لا تزال لا يمكن فصلها عن طبقة الناقل , تسقط , والحفاظ على الاستقرار في ظل هذه الظروف .

إذا كان هناك أي مشكلة في نظام خط نقل الغاز الأول في قاعدة البيانات . بعد القضاء على مشكلة خط , ثم التحقق من ما إذا كان أو لم يكن التخزين البارد الزائد تشغيل خط المشكلة , يرجى التعامل مع ما بعد البيع في الوقت المناسب , الطاقة الكهربائية الزائد , أو زيادة مربع خط .

- تركيب أرضية التخزين البارد : أولا تسطيح الكلمة , ثم البدء في تركيب الكلمة , واختيار الكلمة جميلة في مكان بارز وجعل الكلمة المبخر نظام الصرف الصحي .

ورشة عمل التكلفة الإضاءة في المكتبة لا تعمل . إذا كان التبديل لا يعمل , المصباح معطوب . قطع التيار الكهربائي عند تركيب عاكس الضوء , وإيلاء الاهتمام إلى مصباح للماء .

بالتوازي مع ضاغط في التخزين البارد التطبيقات : متطلبات أكبر قدرة التبريد ,سوموتيلوتركيب وبناء التخزين البارد, تحتاج إلى استخدام إلى من ما لي جناح ضاغط التبريد ؛ عملية طويلة الأجل , تحميل الذروة فالي فرق كبير , قسم تحميل كبيرة . المواد الغذائية المجمدة أو المبردة هي رواية المواد الغذائية التي من السهل أن تآكل وتحويلها إلى درجة حرارة عالية ورطوبة .

خطأ الظاهرة : عندما تبدأ الوحدة الحالية كبيرة أو رحلة المستخدم الهواء التبديل ؛ المدخلات الجهد منخفض جدا . ستار زاوية التحول الفاصل الزمني قصير جدا ( - ثانية ) ؛ أسطوانات هيدروليكية الفشل ( لا إعادة تعيين ) ؛ مدخل صمام الفشل ( فتح درجة كبيرة جدا أو التشويش ) ؛ اتصال فضفاض ; فشل المضيف ؛ فشل المحرك الرئيسي ؛ tr تتابع الوقت سيئة ( ترحيل وحدة ) .


سوموتيلوالمهنية تركيب شركة التخزين الباردعشرة الحس السليم



البولي يوريثين لوحة التبريد يستخدم ضوء البولي يوريثين المواد الداخلية من لوحة التبريد . ميزة من مادة البولي يوريثين هو أن العزل الحراري هو جيد جدا . الجزء الخارجي من الثلاجة يتكون من سي , بولي كلوريد الفينيل لون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ لوحة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا التبريد يمكن منعه , لأن الفرق في درجة الحرارة داخل وخارج لوحة كبيرة ,سوموتيلوالتخزين البارد تركيب شركة, ودرجة الحرارة يمكن أن تنتشر , مما يجعل التبريد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة , ونوعية المظهر يجب أن تتوافق مع متطلبات جميلة وعملية . مفاتيح , مفاتيح كهربائية , وما إلى ذلك ينبغي أن تكون موثوقة وآمنة , على المدى الطويل تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية , والعلامات التجارية القديمة , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة ! من السهل تحديد وتشغيل . المؤشر يجب أن تكون بسيطة وواضحة . الجهاز و كل مفتاح يجب أن تكون مثبتة على الجانب الخارجي من باب المكتبة من السهل أن تعمل قراءة البيانات , وليس من السهل أن تلمس الكلمات وموثوق بها ثابتة . الجهاز هو ترتيب مربع على باب جانبي لوحة الإطار من فتح الباب , خط الوسط من مربع تتداخل مع خط وسط من باب لوحة الإطار والجزء السفلي من مربع هو mm بعيدا عن الأرض و هو ثابت وموثوق بها . مصباح الإضاءة في المكتبة و doorframe سلك التبديل هي التي شنت تحت الجهاز .

تبريد المياه المبردة التخزين يجب الحفاظ على أبراج المياه النظيفة , والحفاظ على تدفق الهواء حول أبراج المياه , وانخفاض درجة الحرارة , وتجنب الحطام في أبراج التبريد للحد من كفاءة التبريد .

عند أعلى لوحة أو لوحة الحائط يحتاج إلى ثقب , أولا , يجب أن يكون وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات لتحديد المواقع الداخلية والخارجية , والتحقق من بعد ثقب اللكم . سلك مدخل ثقب , ثقب مدخل السائل , وعودة الهواء حفرة , حفرة المياه العلوي , وتصريف المياه حفرة يتم فتحها من خلال ثقب فتاحة . بعد حفر حفرة في الوقت المناسب للتعامل مع البناء , حفرة مغلقة مع رغوة أو مانع التسرب لمنع تسرب الهواء البارد . الباب , تنفيس الهواء , ميناء الشحن , وما إلى ذلك هي مزينة التفاف , والمسامير ثابتة , والمسافة بين المسامير mm mm خارج .

سوموتيلولأن رغوة البولي يوريثان جامدة في وقت واحد بمثابة المواد الإنشائية , جزءا لا يتجزأ من هيكل لديها مزايا خفيفة الوزن , وارتفاع الحمولة . أرق البولي يوريثين ساندويتش لوحة يمكن أن تلبي متطلبات الحد من استهلاك الطاقة في المباني , مما يسمح أرق لوحة في البناء , وتوفير مساحة البناء .

لا يزال , الترطيب بنسبة ٪ في درجات .

في كثير من الأحيان معدات ضاغط العادم درجة الحرارة , والتغيرات الموسمية , الفرق في درجة الحرارة هو تغيير كبير , ينبغي إيلاء الاهتمام , إذا كان الجهاز يحتاج إلى وقت غير طبيعي , غير طبيعي .

ضع الكلمة المناسبة: انديانابوليسطاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر سوموتيلوالمهنية تركيب شركة التخزين الباردعشرة الحس السليم المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات سوموتيلوالمهنية تركيب شركة التخزين الباردعشرة الحس السليم ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى سوموتيلوالمهنية تركيب شركة التخزين الباردعشرة الحس السليم غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة سوموتيلوالمهنية تركيب شركة التخزين الباردعشرة الحس السليم الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

انديانابوليسنوصيالإخبارية
انديانابوليسأحدث الأخبار