كاروليناتخزين الخضروات الطازجة الصغيرةمساحة كبيرة لنمو السوق

وقت الافراج:2022-07-29 11:23:20 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:531

نصائح أساسية:كارولينا,هناك العديد من أنواع مختلفة من درجة حرارة التخزين , ويمكن تحقيق درجة حرارة التخزين متعددة أو مزدوجة درجة الحرارة , والتي

هناك العديد من أنواع مختلفة من درجة حرارة التخزين , ويمكن تحقيق درجة حرارة التخزين متعددة أو مزدوجة درجة الحرارة , والتي يمكن أن تلبي متطلبات العملاء المختلفة . اتصال فضفاض ; وحدة الضغط يتجاوز تصنيف الضغط . فصل الزيت يسدّ لب ; فشل الجهاز . فشل المضيف ؛ فشل المحرك الرئيسي ؛ خطأ : وحدة لا يمكن أن تبدأ , الصمامات مكسورة . درجة الحرارة التبديل سيئة ؛ سلك تخفيف ; المحرك الرئيسي الحرارية التتابع . مروحة تبريد المحرك التتابع الحرارية العمل ؛ محول الفشل ؛ لا مدخلات الطاقة ( وحدة ) ؛ خطأ لم يتم القضاء عليها . خطأ .

إنشاء شبكة الكمبيوتر الكمال , وجعل سلسلة التوريد التبريد والتوزيع العلمي , كل شيء في سلسلة الإمدادات الغذائية لديها مسؤولية قانونية بأثر رجعي .

كاروليناالمبخر , المبخر هو التبريد , التبريد مبادل حراري , هو أيضا مهم جدا الجهاز مهمته هي التبريد , التبريد في التخزين البارد هو أساسا استخدام امتصاص الحرارة . على المدى الطويل في العمل , زعنفة المبخر يمكن أيضا أن تكون عالقة مع التراب , ومعظمهم من المنتجات التي وضعت على بعض أشتات عالقة , التبريد على تبديد تأثير , مما أدى إلى سوء التبريد , ينبغي أن يكون عادة المبخر المنظفات الخاصة يمكن تنظيفها .

منفاخ الهواء البارد يختار الأمونيا الساخنة ذوبان الجليد أو الكهربائية ذوبان الجليد , المتخصصة في تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , الطبية التخزين البارد آمنة وحماية البيئة , والاقتصاد ! ويتم تصدير المنتجات إلى البلدان الأجنبية , موثوق بها للغاية . إزالة الجليد والصرف الصحي على الفور يمكن بلودان . الكهربائية تتبع الحرارة والعزل الحراري يمكن أن تستخدم في إزالة الجليد استنزاف الأنابيب في مستودع .

فاكرمتعدد الطبقات التخزين البارد نقطة : صغيرة , يمكن أن ينقذ الأرض ؛ في حالة من نفس سعة التخزين , مساحة السطح من الضميمة الخارجية هيكل أصغر من طبقة واحدة التخزين البارد وبالتالي فإن استهلاك الباردة يمكن أن تنخفض , واستهلاك المواد الغذائية الجافة يمكن أن تنخفض . فائدة نموذج يمكن أن تكون معقولة في مواقع متعددة الطبقات , على سبيل المثال , يمكن استخدام غرفة التبريد والتبريد غرفة , غرفة صنع الثلج في الطابق العلوي من جناح الخ .

التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى كيفية الحفاظ على تمديد خدمة الحياة , والحد من استخدام عملية الفشل , التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى صيانة دورية , وهنا نقدم التخزين البارد ضاغط الصيانة .

في مشروع التخزين البارد , واختيار التخزين البارد سوف تؤثر على العملية برمتها من التخزين البارد في المستقبل . اختيار نوعية التخزين البارد هو مفيد في استخدام وصيانة التخزين البارد . وهذا يتطلب منا المزيد من الاستفسارات عن التخزين البارد لوحات . قبل بناء مشروع التخزين البارد , علينا أولا أن ندرك متطلبات درجة الحرارة من التخزين البارد وأهمية التخزين البارد إلى التخزين البارد . لأن التخزين البارد يعمل على درجة عالية من المتطلبات البيئية , حتى في اختيار لوحة التخزين البارد , وإيلاء الاهتمام إلى الأداء والمواد من لوحة التخزين البارد .


كاروليناتخزين الخضروات الطازجة الصغيرةمساحة كبيرة لنمو السوق



لأن رغوة البولي يوريثان جامدة في وقت واحد بمثابة المواد الإنشائية , جزءا لا يتجزأ من هيكل لديها مزايا خفيفة الوزن , فترة الكبيرة , وارتفاع الحمولة . أرق البولي يوريثين ساندويتش لوحة يمكن أن تلبي متطلبات الحد من استهلاك الطاقة في المباني , مما يسمح أرق لوحة في البناء , وتوفير مساحة البناء .

وتشمل العناصر الجوية المحلية متوسط درجة الحرارة , درجة الحرارة النسبية , وتواتر الرياح الموسمية الصيفية .

موقع التخزين البارد البناء يحمل تداول السلع المبردة , لذلك ينبغي أن تعطى الأولوية في موقع التخزين البارد موقع البناء لتسهيل النقل , مثل بالقرب من الطرق السريعة والسكك الحديدية . وفي الوقت نفسه , ينبغي تجنب اختيار موقع التخزين البارد في مصدر كبير من التلوث , أشعة الشمس المباشرة , وبناء التخزين البارد يجب أن يكون جيد الصرف والتهوية .

تركيب المواد ورقة إذا كان الدعم الصلب الشعاع هو تركيبها في المستودع , أعلى لوحة الصلب الشعاع يجب أن تكون ثابتة مع سحب المسامير عند كل مستودع لوحة مثبتة . إذا كان هذا هو نوع من رفع نقطة , يجب أن ندرك أن تركيب و بناء على تعليق تخطيط قبل تركيب وبناء أعلى مستودع لوحة . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن اثنين من النقاط على طول عرض كل مستودع لوحة .

هناك المزيد من الهواء أو النفط المبردة في المبخر , نقل الحرارة تأثير انخفاض : السطح الداخلي من المبخر أنبوب نقل الحرارة مع المزيد من النفط المبردة , معامل انتقال الحرارة سوف تنخفض , وبالمثل إذا كان هناك المزيد من الهواء في أنبوب نقل الحرارة , نقل الحرارة من منطقة المبخر سوف يقلل من كفاءة نقل الحرارة سوف تنخفض بشكل ملحوظ , وانخفاض درجة الحرارة سرعة التخزين سوف يتباطأ .

الحفاظ على الحرارة من مادة البولي يوريثين المواد الغذائية التخزين البارد هو الحفاظ على الحرارة الأداء , ولكن الحفاظ على الحرارة الأداء لا يمكن ملاحظتها قبل الاستخدام الفعلي , وقد فات الأوان لمراقبة الفرق في استهلاك الطاقة . الكثير من التجارب التي أجريت في اختيار المواد بدقة من أجل تحقيق هذا الهدف : استخدام الهيكلية أمين الأثير , والحد من الموصلية الحرارية , وتحسين تأثير العزل الحراري ؛ جميع أنواع المواد الخام وصياغة قدر الإمكان للحد من محتوى الماء , وتجنب رغوة المياه الناجمة عن تدهور أداء العزل الحراري . المواد الرئيسية : البولي رغوة رغوة عالية التجانس ,كاروليناتصميم وتركيب الثلاجة, رقيقة الجدار , وجعل طبقة الجلد أرق , مما يساعد على أداء المواد العازلة للحرارة في التخزين البارد . البوليستر البوليولات المشتركة لا تستخدم .


كاروليناتخزين الخضروات الطازجة الصغيرةمساحة كبيرة لنمو السوق



التدابير التقنية لضمان تركيب التخزين البارد : عند إنتاج ورشة عمل , وفقا صارمة مع قواعد التشغيل ISO , تحقق من الفحص الذاتي والتفتيش , وضمان معدل المؤهلين من المصنع , والمنتجات غير المشروط لا يسمح لهم بمغادرة المصنع .

الموارد من الصعب الحفاظ على الحرارة البولي يوريثين الموصلية الحرارية المنخفضة ,كاروليناالحفاظ على الثلاجة, وحسن الأداء الحراري . عندما كثافة من مادة البولي يوريثين هو ~ كجم / م التوصيل الحراري هو فقط . ~ .w / ( م . ك ) , الذي هو منخفض في جميع مواد العزل الحراري .

بعد التطبيق / الكمبيوتر العميل تسجيل الدخول , يمكن عرض حالة التشغيل من أجهزة تكييف الهواء في الوقت الحقيقي . عندما تحدث أخطاء مثل عودة الهواء , الهواء العرض يتجاوز الحد , وما إلى ذلك , يمكن أن تتلقى معلومات الإنذار بشكل متزامن , والاستجابة السريعة للقضاء على الفشل .

من أجل الحد من الاستثمار الأولي , يجب أن تأخذ في الاعتبار استهلاك الطاقة على المدى الطويل والاستثمار الأولي , لأن تأثير العزل الحراري البولي يوريثين التخزين البارد له علاقة القطع المكافئ مع الكثافة . الكثير من البحوث تشير إلى أن رغوة الكثافة في ~ كجم / متر مكعب لديها أفضل خصائص العزل الحراري ,كاروليناتركيب ثلاجة صغيرة, لذلك عادة ما يكون من المستحسن أن درجة حرارة ثابتة التخزين البارد في عدد من ~ مربع / طن أكثر ملاءمة .

كاروليناالعيب من طبقة واحدة التخزين البارد : كبيرة ; مساحة كبيرة من الضميمة الخارجية هيكل التخزين البارد , وبالتالي فإن كمية من مواد العزل الحراري هو أكثر من ذلك , استهلاك المواد الغذائية من استهلاك الباردة هو أيضا أكبر . عن انخفاض درجة حرارة التخزين , كمية كبيرة من الأرض المضادة للتجميد العلاج . عندما بنيت في مستوى المياه في التخزين البارد , والعلاج ليس من المرجح أن يؤدي بسهولة إلى تجميد الأفق تورم .

التفريغ العادية , وإزالة الترسبات , من أجل الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة , درجة حرارة التبخر يجب أن تنخفض إلى ℃ , واستهلاك الطاقة بنسبة أكثر من . عندما يكون حجم أنابيب المياه في المكثف تصل إلى ملم , درجة حرارة التكثيف سوف تزيد من ℃ مقارنة مع درجة الحرارة الأصلية , واستهلاك الطاقة سوف تزيد من حوالي ٪ عندما يكون هناك غير مكثف الغاز مختلطة في نظام التبريد و الضغط الجزئي تصل إلى .mpa . . . . . . . بارد

التخزين البارد هو مقاومة للحريق , مثبطات اللهب ومقاومة عالية . المتخصصة في تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية وغيرها من المنتجات الخاصة , العلامة التجارية القديمة , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة . تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من درجة مئوية , وسوف تتحلل فقط في درجات حرارة أعلى : وبالإضافة إلى ذلك , فإن مادة البولي يوريثين على السطح عندما شكل الرماد في رغوة , طبقة من الرماد يساعد على عزل الرغوة أدناه . يمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق . وعلاوة على ذلك , البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجة حرارة عالية .

ضع الكلمة المناسبة: انديانابوليسطاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر كاروليناتخزين الخضروات الطازجة الصغيرةمساحة كبيرة لنمو السوق المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات كاروليناتخزين الخضروات الطازجة الصغيرةمساحة كبيرة لنمو السوق ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى كاروليناتخزين الخضروات الطازجة الصغيرةمساحة كبيرة لنمو السوق غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة كاروليناتخزين الخضروات الطازجة الصغيرةمساحة كبيرة لنمو السوق الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

انديانابوليسنوصيالإخبارية
انديانابوليسأحدث الأخبار