المكاكالنفط مغمورة محول اختبار الجهد العاليما هي الاختبارات التي يجب إجراؤها قبل الاستخدام

وقت الافراج:2022-07-13 22:06:39 مستخدم آخر:122HP117294921 مرات مشاهدة الصفحة:474

نصائح أساسية:المكاك, والحد من الضوضاء حل الأساسية يجب أن تتغير إلى أسلاك النحاس الصدد .ما هي أسباب انقطاع التيار الكهربائي ؟عندما انتاج الطا

والحد من الضوضاء حل الأساسية يجب أن تتغير إلى أسلاك النحاس الصدد .


المكاكالنفط مغمورة محول اختبار الجهد العاليما هي الاختبارات التي يجب إجراؤها قبل الاستخدام



ما هي أسباب انقطاع التيار الكهربائي ؟

عندما انتاج الطاقة من محول P يساوي مدخلات الطاقة P الحث الكهرومغناطيسي الضوضاء التذبذب من المرجح أن تكون مرتبطة مع بناء فيلا هيكل انتقال , وكفاءة ETA . ما يعادل ذلك , محول لن يسبب أي خسارة . ولكن في الواقع هذا النوع من المحولات لا . محول الطاقة الكهرومغناطيسية دائما يسبب خسارة ,المكاكمحول الكهرباء عزل النفط اختبار, مثل فقدان النحاس والحديد الخسارة . فقدان النحاس يشير إلى فقدان محول لفائف الناجمة عن عدد من المنعطفات . عندما تدفق كهربائي محموم حسب عدد لفات من لفائف , جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية يمكن أن تتغير إلى مصدر الطاقة و تضيع . لأن الملف اللولبي لفائف النحاس الأساسية عادة مع طبقة عازلة , لذلك يسمى النحاس الخسارة .

النفط مغمورة المحولات المحدودة

الصدق والمنفعة المتبادلة طرق توصيل المحولات الجافة :

الاهتزاز التخميد جهاز التأريض قطعة يحل مشكلة تعديل اتصال ثابت بين النحاس قطعة من جهاز التأريض و محول من النوع الجاف , الأصلي التذبذب من محول من النوع الجاف يمكن نقلها إلى المعدن في الخرسانة من خلال حجب قطعة , مما تسبب في انخفاض وتيرة الضوضاء .

أولا , تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه ,المكاكتصنيف الحالية 1600kva مربع محول, تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , إذا كان هناك أي شذوذ , قطع التبديل إمدادات الطاقة .


المكاكالنفط مغمورة محول اختبار الجهد العاليما هي الاختبارات التي يجب إجراؤها قبل الاستخدام



السبب الرئيسي هو تسرب النفط

قسم الإدارة تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

أولا , محول من النوع الجاف ,المكاكفقدان محول الكهرباء, على الرغم من أن لديها مقاومة قوية للرطوبة , لأنه عادة ما تكون مفتوحة البناء أو من السهل جدا أن تكون رطبة , لا سيما في إنتاج المحولات الجافة في الصين , وانخفاض مستوى العزل ( انخفاض درجة مثبطات اللهب ) ولذلك , يمكن الحصول على أعلى الاستقرار من خلال تشغيل المحولات الجافة أقل من ٪ من الرطوبة الجوية - المحولات الجافة ينبغي أيضا منع إيقاف تشغيل لفترة طويلة من أجل منع أكثر خطورة من الرطوبة .

شركة المحولات الجافة

المكاك( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

المسمار الأساسية تخفيف

محول الكهرباء يتكون من اثنين أو أكثر من اثنين من لفائف الكهرومغناطيسية الجرح على نفس محول الحديد الأساسية , حيث , في الجزء الأوسط من لفائف الكهرومغناطيسية هو الجرح في اتصال مع بعضها البعض على أساس تغيير المجال الكهرومغناطيسي بالتناوب و تعمل وفق مبدأ أساسي من مبادئ التأثير المغناطيسي الحالية . موقع تركيب محول الكهرباء يجب أن تأخذ في الاعتبار مزايا التشغيل والصيانة والنقل , وفي الوقت نفسه اختيار موثوق بها في المنطقة . تصنيف قدرة المحولات يجب أن تستخدم على نحو فعال في تطبيق المحولات .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر المكاكالنفط مغمورة محول اختبار الجهد العاليما هي الاختبارات التي يجب إجراؤها قبل الاستخدام المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات المكاكالنفط مغمورة محول اختبار الجهد العاليما هي الاختبارات التي يجب إجراؤها قبل الاستخدام ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى المكاكالنفط مغمورة محول اختبار الجهد العاليما هي الاختبارات التي يجب إجراؤها قبل الاستخدام غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة المكاكالنفط مغمورة محول اختبار الجهد العاليما هي الاختبارات التي يجب إجراؤها قبل الاستخدام الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

انديانابوليسنوصيالإخبارية
انديانابوليسأحدث الأخبار