تايانs13-50 / 10 محول الكهرباءما هو السوق

  • وقت الافراج:2022-08-13 15:50:42
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:232
  • وصف سريع:

    تايان,الجمع بين تدفق فيلا صف صف حل للحد من الاهتزاز من الجمع بين تدفق فيلا صف حل اتصال مرنة . انخفاض الجهد بسبار الأسلاك النحا

محتوى المقال

الجمع بين تدفق فيلا صف صف حل للحد من الاهتزاز من الجمع بين تدفق فيلا صف حل اتصال مرنة . انخفاض الجهد بسبار الأسلاك النحاسية الإطار , الحث الكهرومغناطيسي الضوضاء التذبذب من المرجح أن تكون مرتبطة مع بناء فيلا هيكل انتقال , والحد من الضوضاء حل الأساسية يجب أن تتغير إلى أسلاك النحاس الصدد .

الوقوع في جسم غريب و اختراق

تايانفائدة نموذج يحتوي على مزايا القضاء على العيوب التي اكتشفت في التفتيش , تنظيف , تكسير أو التقصف من الجلد وسادة الخزف غلاف غلاف للماء , القليل من النفط الملحق , والتحقق من إزالة السليكا هلام قناع التنفس , الخ .

عند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) , المحولات الكهربائية , مثل الزجاج أنبوب اختبار , يمكن أن تستخدم لاستخراج النفط في نهاية الجزء السفلي من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) .

هنغيانغأساسا لحام نوعية رديئة , هناك فارغة لحام , لحام لحام هناك ثقب الإبرة ,تايانالمحولات الجافة الحجم 1000, ثقب الرمل , وما إلى ذلك , النفط محول في مصنع من السهل أن يكون مسحوق الطلاء لحام المواد المشمولة , بعد العملية , مخاطر السلامة سوف يتعرض , وبالإضافة إلى ذلك , لأن الحث الكهرومغناطيسي الاهتزاز لحام الاهتزاز الكراك , مما أدى إلى تسرب .

الضوضاء في غياب المرحلة

العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة , مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .


تايانs13-50 / 10 محول الكهرباءما هو السوق



الضوضاء في غياب المرحلة

أولا , محول من النوع الجاف , على الرغم من أن لديها مقاومة قوية للرطوبة , لأنه عادة ما تكون مفتوحة البناء , أو من السهل جدا أن تكون رطبة ,تايانالمحولات الجافة المواد العازلة, لا سيما في إنتاج المحولات الجافة في الصين , وانخفاض مستوى العزل ( انخفاض درجة مثبطات اللهب ) ولذلك , يمكن الحصول على أعلى الاستقرار من خلال تشغيل المحولات الجافة أقل من ٪ من الرطوبة الجوية - المحولات الجافة ينبغي أيضا منع إيقاف تشغيل لفترة طويلة من أجل منع أكثر خطورة من الرطوبة .

بعد الانتهاء من التجربة , الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار , جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دارة التبديل , والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .

إدارة الجودة تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

قبل تطبيق نموذج حاوية , يجب أن تكون السيارة مع البنزين , الماء والصابون أو غيرها من المذيبات العضوية ( مثل فوسفات الصوديوم ) , بالإضافة إلى النفط وصمة عار , ثم استخدام المياه النقية لتنظيف عدة مرات , تنظيف عينة حاوية وضعت في ℃ تجفيف مربع , والتجفيف , بعد التبريد , وغطاء زجاجة مغلقة , لا يمكن فتحها قبل التطبيق .

مصنع المحولات الكهربائية


تايانs13-50 / 10 محول الكهرباءما هو السوق



محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .

قسم الإنتاج إذا كان التحقق من ألياف الكربون المنشط من أجل رفع الغطاء , أول من جلب الجهد المنخفض للماء جلبة و تحميل تحويل امدادات الطاقة التبديل , ثم تحت غطاء كبير على مدار الساعة تغطية مرساة الترباس , مع ما يكفي من الوزن الصافي من أسلاك الفولاذ المجلفن حبل في الاستعمال الشائع في الأذن ببطء شنقا , في جميع أنحاء ثقب المسمار , من أعلى إلى أسفل من خلال حديقة الصلب والإحصاءات الجيدة تباعد والمواصفات , من السهل إعادة تثبيت . وفي الوقت نفسه , يتم إضافة كابل الرياح على أربعة جوانب لضمان أن الجسم الدولي الأساسية لا يمكن أن تتلف في كامل عملية الرفع , بعد رفع mm , تعليق توقف ,تايانالفرق بين المحولات الكهربائية والمحولات الجافة, على مدار الساعة تغطية ثابتة على جانب واحد , في وقت واحد , تعليق الأساسية , مركز الثقل و قوة تحمل حالة جاك يتم فحصها .

إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا .

أساسا لحام نوعية رديئة , هناك فارغة لحام , لحام , لحام هناك ثقب الإبرة ثقب الرمل , وما إلى ذلك , النفط محول في مصنع من السهل أن يكون مسحوق الطلاء لحام المواد المشمولة , بعد العملية , وبالإضافة إلى ذلك , لأن الحث الكهرومغناطيسي الاهتزاز لحام الاهتزاز الكراك , مما أدى إلى تسرب .

تايانتحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .

انديانابوليسمعلومات المنتج الأخرى
  • روستاتشمحول الشبكة الوطنيةالفطرة السليمة لاختيار القيمة

    روستاتشمحول الشبكة الوطنيةالفطرة السليمة لاختيار القيمة

  • سوسنويكرفع هيدروليكي منصة الشحنالمعلمات الرئيسية لمبدأ العمل

    سوسنويكرفع هيدروليكي منصة الشحنالمعلمات الرئيسية لمبدأ العمل

  • دويسبورغمصعد كهربائيعملية التحكم

    دويسبورغمصعد كهربائيعملية التحكم

  • دويسبورغالتلقائي رفع منصة للمعوقينتقدم منظم

    دويسبورغالتلقائي رفع منصة للمعوقينتقدم منظم

  • دويسبورغرفع منصة البناءما هي طريقة التعبئة والتغليف

    دويسبورغرفع منصة البناءما هي طريقة التعبئة والتغليف

  • دويسبورغسبائك الألومنيوم مصعد هيدروليكيتحدد الجودة بشكل مباشر جودة تجهيزات الأنابيب

    دويسبورغسبائك الألومنيوم مصعد هيدروليكيتحدد الجودة بشكل مباشر جودة تجهيزات الأنابيب

  • جينتشومقص كهربائي مصعدمميزات نظام النقل الهوائي

    جينتشومقص كهربائي مصعدمميزات نظام النقل الهوائي

  • تيلبورغمصغرة دراجة ثلاثية العجلات في المصعدماذا يعني دخول السوق الدولية

    تيلبورغمصغرة دراجة ثلاثية العجلات في المصعدماذا يعني دخول السوق الدولية

  • استدعى:تذكير: معلومات تايانs13-50 / 10 محول الكهرباءما هو السوق ، توفر لك تايانs13-50 / 10 محول الكهرباءما هو السوق من شركتنا ، وخدمة تايانs13-50 / 10 محول الكهرباءما هو السوق وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات تايانs13-50 / 10 محول الكهرباءما هو السوق ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية تايانs13-50 / 10 محول الكهرباءما هو السوق. تايانs13-50 / 10 محول الكهرباءما هو السوق أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في تايانs13-50 / 10 محول الكهرباءما هو السوق ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!