شركة فوندونغQJ مضخة غاطسةما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

وقت الافراج:2022-07-19 09:23:55 مستخدم آخر:466HP159575805 مرات مشاهدة الصفحة:581

نصائح أساسية:شركة فوندونغ,   عادل   مضخة غاطسة من المصنع , عموما فقط كابل منفذ , يحتاج المستخدم إلى تثبيت اتصال منفصل . إذا كان الاتصال غير صحيحة

   عادل

   مضخة غاطسة من المصنع , عموما فقط كابل منفذ , يحتاج المستخدم إلى تثبيت اتصال منفصل . إذا كان الاتصال غير صحيحة , وسوف تؤثر تأثيرا خطيرا على عملية عادية من المضخة , إذا كان الضغط الفعلي هو أعلى من مجموعة الضغط .

   تأكد من استخدام لفترات طويلة . ومن المعروف أن مضخة غاطسة الطين نقل متوسطة خاصة , تحتاج إلى تحسين هيكلها لتلبية متطلبات الاستخدام . الهيكل الأمثل

بيتروفاردين   بسبب نوعية المعدات والطاقة , كثير من الناس يعرفون القليل عن التعبئة والتغليف وختم المعدات . المقبل , اسمحوا " ; معرفة طريقة التعبئة والتغليف وختم المعدات : التعبئة والتغليف الختم هو شائع جدا في مضخة غاطسة . الأسلوب له مزايا جيدة الأداء الختم , واستخدام مريحة ,شركة فوندونغبئر عميق مضخة الري, والحد بشكل فعال من ارتداء مقاومة الاهتزاز الطاقة الحركية من الجهاز المضيف .

   وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي اختيار المواد وفقا لخصائص وسائل الإعلام للتآكل ومكافحة التجويف النظرية , آلية التآكل والإجهاد خصائص مضخة مياه . من أجل إطالة عمر خدمة الحماية ينبغي القيام به , والتي ينبغي أن تكون شاملة التصميم الأمثل الأسلوب .

ر تحويلة والعادم . هناك نوعان من طرق حقن المياه في المعدات . واحد هو مباشرة إلى غرفة ضخ المياه والآخر هو ضخ الغاز في المضخة , إنشاء فراغ معين , وإدخال المياه .


شركة فوندونغQJ مضخة غاطسةما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية



   ارتفاع ضغط المياه المتدفقة إلى الفضاء التي تحتلها فقاعات الأصلي في سرعة عالية جدا , وتشكيل قوة تأثير . سطح المعدن من المضخة هو التعب والأضرار الناجمة عن هذه الصدمات . التجويف الناجم عن انفجار فقاعة الهواء والمواد ختم بسبب درجة حرارة الهواء و الضغط التفاضلي .

   مراقبة متر في كثير من الأحيان , والتحقق من المعدات الكهربائية , وقياس مقاومة العزل كل نصف شهر . قيمة المقاومة لا تقل عن . megohm . . . . . . .

   في هذه الطريقة , المذيبات مضخة في كثير من الأحيان أقل , واستهلاك الطاقة أقل , وكفاءة استخدام مضخة في كثير من الأحيان تحسين .

قسم الإدارة    في هذه الطريقة , سطح أملس يمكن تشكيلها على السطح .

sible مضخة الطين تستخدم أساسا في مجال التعدين , والتعدين , والفحم , وحماية البيئة , والطاقة الكهربائية وغيرها من الصناعات لنقل الجسيمات الصلبة المسببة للتآكل الطين . في مجال الصناعة الكيميائية , على سبيل المثال ,شركة فوندونغأنبوب مضخة الجسم, خليط من المواد الكيميائية المسببة للتآكل لصق بلورات يتم نقلها . الغاطسة مضخة الطين شفرة الكهربائية إزالة الرماد , اسمحوا " ; إذا كان مستوى السائل في تعميم خزان السائل أقل من ٪ , وسوف يكون هناك نقص في إمدادات السائل في الاستخدام . أو ضخ الكثير من زيوت التشحيم , مما أدى إلى تراكم


شركة فوندونغQJ مضخة غاطسةما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية



   الغاز الذي يدخل الجهاز عن غير قصد هو تفريغها لضمان ختم جيدة الأداء .

متطلبات التفتيش    مضخات غاطسة الطين عادة ما تعتمد على تبريد المياه لتبريد الحرارة . إذا كان المحرك تسرب المياه دون تبريد المياه , درجة حرارة المحرك سوف ترتفع ,شركة فوندونغمضخة معززة, وبالتالي فإن المحرك سوف يحرق بسهولة .

   استبدال واضعا الكرة من المحرك .

   عندما لا تستخدم مضخة , مضخة يجب أن يكون في الوقت المناسب رفع من مصدر المياه , ومضخة تصريف المياه المتراكمة , ولا سيما في فصل الشتاء البارد . ثم وضعه في مكان جاف . يمكن للمستخدمين أيضا أن تكون مشروطة في أجزاء رئيسية من ضخ النفط , مع إضافة زيوت التشحيم لمنع الصدأ أجزاء . إضافة

شركة فوندونغ   مضخة غاطسة الطين وضعت للتكيف مع ظروف العمل المعقدة على نحو متزايد , وسهلة الاستخدام . استخدام أسلوب أكثر مرونة . الجهاز يحتوي على مزايا هيكل متقدمة , واسعة تدفق المرور , قدرة قوية على تصريف الملوثات , وحسن اختيار المواد وقوية مقاومة التآكل . فائدة نموذج مناسبة لأنّ نقل السوائل التي تحتوي على جزيئات صلبة , مثل الحجر الرملي , جمرة وبقاياه . لذا , ما هي متطلبات العمل ؟ تأجير " ; دعونا نفهم بإيجاز .

   أعلى سرعة محددة من مضخة غاطسة , أصغر المسموح به قطع المكره القطر . مساعدة المكره مضخة غاطسة الطين ليس فقط لديه تأثير الختم ولكن أيضا يمكن أن تقلل من القوة المحورية .

   أولا تشديد البراغي على الجانب مع غطاء الضغط , ثم إزالة الجوز الذي يربط بين ثلاثة أجزاء : أداء القسم , حشو مربع مع الجسم ؛ ثم فك الجوز الجولة على رمح , مع الحلقة الداخلية , مع غطاء الصحافة وتحديد كم هي التي شنت في التسلسل .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر شركة فوندونغQJ مضخة غاطسةما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات شركة فوندونغQJ مضخة غاطسةما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى شركة فوندونغQJ مضخة غاطسةما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة شركة فوندونغQJ مضخة غاطسةما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

انديانابوليسنوصيالإخبارية
انديانابوليسأحدث الأخبار