نارلمواصفات تركيب المحولات الكهربائيةتحدى نقاط ضعفك

  • وقت الافراج:2022-08-13 09:36:09
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:549
  • وصف سريع:

    نارل,شفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إ

محتوى المقال

شفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .

بطبيعة الحال , إذا كان النفط مغمورة محول على النار , من فضلك لا داعي للذعر , وأعتقد اعتقادا راسخا ,نارلSCB13-1250KVA المحولات الجافة, طالما أن الطريقة المذكورة أعلاه هي فعالة في علاج الضرر سوف تنخفض إلى مستوى أدنى , أعلاه هو النفط مغمورة محول الإشعال العملية برمتها ينبغي أن تولي اهتماما خاصا إلى العملية العامة والعمليات , عندما النفط مغمورة محول على النار , يرجى التفكير , حتى أن النفط مغمورة محول أكثر أمانا وأكثر كفاءة .

نارلمحول التفتيش البصري

أسباب حريق محول الكهرباء

كاننينج فالييجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .


نارلمواصفات تركيب المحولات الكهربائيةتحدى نقاط ضعفك



محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .

من أجل تجنب زيادة الجهد الضرر , مجموعة من صواعق الجهد العالي ( مثل ycs نشطة أكسيد الزنك صواعق الجهد العالي ) ينبغي تجديده على الجانب من الجهد العامل حافلة الأخدود من النوع الجاف محول .

قبل تطبيق نموذج حاوية , يجب أن تكون السيارة مع البنزين , الماء والصابون أو غيرها من المذيبات العضوية ( مثل فوسفات الصوديوم ) , بالإضافة إلى النفط وصمة عار , ثم استخدام مياه الحنفية لتنظيف حتى لا تكون قلوية و تطبيق المياه من زجاجة يمكن أن تكون موحدة , ثم استخدام المياه النقية لتنظيف عدة مرات , تنظيف عينة حاوية وضعت في ℃ تجفيف مربع والتجفيف , بعد التبريد , وغطاء زجاجة مغلقة , لا يمكن فتحها قبل التطبيق .

وصف الوظيفة قبل وبعد أخذ العينات , واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان , أخذ العينات حول الفم نظيفة .

العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف , في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة , إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا , ب , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال , محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .


نارلمواصفات تركيب المحولات الكهربائيةتحدى نقاط ضعفك



مصنع المحولات الجافة

تكلفة معقولة أولا , تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ , قطع التبديل إمدادات الطاقة .

محول الكهرباء لمحطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية , ولكن علينا أيضا أن نولي الاهتمام إلى العديد من المشاكل في عملية تطبيق محول الكهرباء .

محول من النوع الجاف الاهتزاز الحل ينطبق على محول من النوع الجاف الاهتزاز التخميد منصة منخفضة التردد , وتنفيذ الإدارة , ثم يقلل من الضوضاء في البناء من النوع الجاف محول الاهتزاز .

نارلعندما يولد محول المرحلة المفقودة , إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد , المرحلة الثانية لا يزال صامتا , حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة , الضوضاء لا تتغير , كما هو الحال في المرحلة الثانية . هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم وجود المرحلة :

خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل , والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة , الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها , من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة , فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية , وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة , حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة , فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها .

إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار ,نارلمحول من النوع الجاف, النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

انديانابوليسمعلومات المنتج الأخرى
  • نورفع منصة متنقلة صغيرةالتأثير النوعي لمرحلة التعزيز

    نورفع منصة متنقلة صغيرةالتأثير النوعي لمرحلة التعزيز

  • جينتشنغالتلقائي بالكامل المشي رفع منصة السيارةما هي أسواق الاستثمار

    جينتشنغالتلقائي بالكامل المشي رفع منصة السيارةما هي أسواق الاستثمار

  • مرسيلياسلامة منصة رفع هيدروليكيضمان الجودة الشامل

    مرسيلياسلامة منصة رفع هيدروليكيضمان الجودة الشامل

  • حاجي دوبوس زولمينيتركيب مصعد كهربائي النارموسم الذروة قادم ، والطريق إلى الانتعاش سلس بشكل لا يوصف

    حاجي دوبوس زولمينيتركيب مصعد كهربائي النارموسم الذروة قادم ، والطريق إلى الانتعاش سلس بشكل لا يوصف

  • حاجي دوبوس زولمينيدليل السكك الحديدية نوع رفع منصةاحتياطات البناء الوقائي

    حاجي دوبوس زولمينيدليل السكك الحديدية نوع رفع منصةاحتياطات البناء الوقائي

  • حاجي دوبوس زولمينيرفع منصة منقولة مصعد هيدروليكيكيفية الشراء شائعة الاستخدام

    حاجي دوبوس زولمينيرفع منصة منقولة مصعد هيدروليكيكيفية الشراء شائعة الاستخدام

  • حاجي دوبوس زولمينيسبائك الألومنيوم مونوريل مصعدمعالجة المشاكل المشتركة الجديدة والحلول المقابلة لها

    حاجي دوبوس زولمينيسبائك الألومنيوم مونوريل مصعدمعالجة المشاكل المشتركة الجديدة والحلول المقابلة لها

  • بروكسلانخفاض ضغط النفط مغمورة محولفيما يتعلق بمواصفات التشغيل المختلفة

    بروكسلانخفاض ضغط النفط مغمورة محولفيما يتعلق بمواصفات التشغيل المختلفة

  • استدعى:تذكير: معلومات نارلمواصفات تركيب المحولات الكهربائيةتحدى نقاط ضعفك ، توفر لك نارلمواصفات تركيب المحولات الكهربائيةتحدى نقاط ضعفك من شركتنا ، وخدمة نارلمواصفات تركيب المحولات الكهربائيةتحدى نقاط ضعفك وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات نارلمواصفات تركيب المحولات الكهربائيةتحدى نقاط ضعفك ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية نارلمواصفات تركيب المحولات الكهربائيةتحدى نقاط ضعفك. نارلمواصفات تركيب المحولات الكهربائيةتحدى نقاط ضعفك أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في نارلمواصفات تركيب المحولات الكهربائيةتحدى نقاط ضعفك ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!