مدينة دونغ قوانSCB10 الجافة نوع محول توزيعالميزات واحتياطات الصيانة

  • وقت الافراج:2022-08-13 15:24:13
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:75
  • وصف سريع:

    مدينة دونغ قوان,تدهور تلف المحولات الأساسية العزللا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات و

محتوى المقال

تدهور تلف المحولات الأساسية العزل

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

مدينة دونغ قوانتحليل توفير الطاقة محول

تسرب النفط في لحام كهربائي

أكسومتركيب مانعات صواعق البرق , من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا , من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق , انقطاع التيار الكهربائي والآلات والمعدات الضرر .

موصل محول الكهرباء يشير إلى خط نقل يربط بين كل لفائف الكهرومغناطيسية , لفائف الكهرومغناطيسية , وسط مجموعة منفذ الأنابيب , لفائف الكهرومغناطيسية , الحنفية مبدل الكهرباء .

الوقوع في جسم غريب و اختراق


مدينة دونغ قوانSCB10 الجافة نوع محول توزيعالميزات واحتياطات الصيانة



في حالة تسرب يحدث بالفعل , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , وما إلى ذلك , المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

صيانة المحولات الكهربائية

السبب الرئيسي هو تسرب النفط

أين هو ؟ ( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

أسباب حريق محول الكهرباء


مدينة دونغ قوانSCB10 الجافة نوع محول توزيعالميزات واحتياطات الصيانة



محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛

صيانة المعدات البحث العلمي من محول الكهرباء النفط عموما يقوم على طريقة أخذ العينات , ما هي طرق أخذ العينات المشتركة والعمليات ؟

الحث المغناطيسي خط يمر عبر محول الحديد الأساسية , مما تسبب في قوة محركة كهربائية حثي على مخطط مستو مع الحث المغناطيسي خط . وجود دوامة يجعل محول الحديد الأساسية الساخنة , واستهلاك الطاقة الحركية , وهذا النوع من الخسارة يسمى دوامة الخسارة .

تطبيق محول الكهرباء في جميع مناحي الحياة

مدينة دونغ قوانإذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ , مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة ,مدينة دونغ قوانالنفط مغمورة محول القدرة الزائد,مدينة دونغ قوانالجوال محول من النوع الجاف,مدينة دونغ قوانS11 النفط مغمورة محول, يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

شفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .

محول من النوع الجاف مجموعة الاتصال هو أكثر من ذلك , ما هو نوع من المحولات الجافة مجموعة ؟ كيفية تطوير الاتصال ؟ أو مع محول من النوع الجاف مصنعين شبكة التنمية الأساسية .

انديانابوليسمعلومات المنتج الأخرى
  • فنغتشنمنصة رافعة الساعدإنتاج مستقر ومنظم

    فنغتشنمنصة رافعة الساعدإنتاج مستقر ومنظم

  • فنغتشنالكهربائية والهيدروليكية سبائك الألومنيوم مصعدتقدم منظم

    فنغتشنالكهربائية والهيدروليكية سبائك الألومنيوم مصعدتقدم منظم

  • إيغرالكهربائية رفع لافتةالمعرفة الأساسية للعملية

    إيغرالكهربائية رفع لافتةالمعرفة الأساسية للعملية

  • كربلاءمؤسسة النفط مغمورة محولما هي متطلبات معالجة السؤال

    كربلاءمؤسسة النفط مغمورة محولما هي متطلبات معالجة السؤال

  • قو ييالمحمولة الصغيرة رفع منصة التحميل والتفريغكيفية التمييز بين جودة المنتج

    قو ييالمحمولة الصغيرة رفع منصة التحميل والتفريغكيفية التمييز بين جودة المنتج

  • ريد ماونتنالذاتي رفع هيدروليكي منصة السيارةالتمايز المتنوع

    ريد ماونتنالذاتي رفع هيدروليكي منصة السيارةالتمايز المتنوع

  • قاو بينغرفع هيدروليكي منصة للسياراتاختيار الأجزاء القياسية

    قاو بينغرفع هيدروليكي منصة للسياراتاختيار الأجزاء القياسية

  • مونبلييهالمحمولة رفع الصاريمتطلبات تقنية

    مونبلييهالمحمولة رفع الصاريمتطلبات تقنية

  • استدعى:تذكير: معلومات مدينة دونغ قوانSCB10 الجافة نوع محول توزيعالميزات واحتياطات الصيانة ، توفر لك مدينة دونغ قوانSCB10 الجافة نوع محول توزيعالميزات واحتياطات الصيانة من شركتنا ، وخدمة مدينة دونغ قوانSCB10 الجافة نوع محول توزيعالميزات واحتياطات الصيانة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات مدينة دونغ قوانSCB10 الجافة نوع محول توزيعالميزات واحتياطات الصيانة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية مدينة دونغ قوانSCB10 الجافة نوع محول توزيعالميزات واحتياطات الصيانة. مدينة دونغ قوانSCB10 الجافة نوع محول توزيعالميزات واحتياطات الصيانة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في مدينة دونغ قوانSCB10 الجافة نوع محول توزيعالميزات واحتياطات الصيانة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!