بروسكوف40cr أنابيب الصلب الدقةمخطط التجميع

وقت الافراج:2022-07-13 14:06:38 مستخدم آخر:717HP127443542 مرات مشاهدة الصفحة:582

نصائح أساسية:بروسكوف,الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم عادة في تصنيع مكونات المعدات الكيميائية , مثل صناعة التبريد وانخفاض درجة الحرار

الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم عادة في تصنيع مكونات المعدات الكيميائية , مثل صناعة التبريد وانخفاض درجة الحرارة مكونات المعدات , ويمكن استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ الربيع و ساعة الربيع بعد تشوه تعزيز .

حل الصلبة العلاج . بعد تسخين الصلب إلى ~ ℃ المياه والتبريد , والغرض الرئيسي من ذلك هو حل كربيد في الأوستينيت , والحفاظ على هذه الدولة في درجة حرارة الغرفة , وبالتالي فإن مقاومة التآكل من الصلب سوف تحسن كثيرا . كما ذكر أعلاه , من أجل منع التآكل بين الخلايا الحبيبية , crc عادة ما يذوب في الأوستينيت , ثم يبرد بسرعة . تبريد الهواء يمكن أن تستخدم لقطع الغيار , والمياه المبردة يمكن أن تستخدم عادة .

بروسكوف الباردة المدلفن المنحى السيليكون الصلب الشريط ( ورقة ) يدل على : DQ + فقدان الحديد قيمة ( في التردد Hz , الموجي هو جيبي الحث المغناطيسي قيمة الذروة T لكل وحدة وزن فقدان الحديد قيمة ) مرة + سمك قيمة مرة . في بعض الأحيان إضافة ز بعد فقدان الحديد يدل على ارتفاع الحث المغناطيسي . على سبيل المثال , dq يمثل قطاع السيليكون الصلب المدرفلة الباردة الموجهة ( ورقة ) مع فقدان الحديد قيمة سمك .mm , النموذج الجديد هو q . . . . . . .

الفولاذ المقاوم للصدأ هو أيضا واحدة من أقوى المواد في المواد المعدنية المستخدمة في البناء بسبب مقاومة التآكل جيدة , فإنه يمكن الحفاظ على سلامة التصميم الهندسي من المكونات الهيكلية . الكروم الفولاذ المقاوم للصدأ أيضا يجمع بين القوة الميكانيكية و استطالة عالية , وسهلة الاستخدام . تصنيع مكونات

كينيماالعقص : عندما العقص , جاحظ جزء من الأنابيب والتجهيزات التي توضع في أخدود مقعر من يموت , كماشة الفم يبقى عمودي على خط محوري من الأنابيب .

صيغة اختبار الضغط الهيدروليكي الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة المستخدمة في حساب الوزن السائل ( gbt- : الصيغة : p-test الضغط , الآلام والكروب الذهنية , r-stress , ٪ من العائد نقطة الآلام والكروب الذهنية , سمك الجدار الاسمي s-steel , مم , القطر الاسمي d-steel , مم ) .

ميزة الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت يتجلى في حقيقة أن السطح الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت قد وصلت إلى أكثر من ٪ من معدل طحن , مجموع معدل استرداد سطح طحن ٪ من أجل تحقيق هذا الهدف , من الضروري صقل الصلب المنصهر , تحقيق انخفاض محتوى الأكسجين والكبريت , القيام بعمل جيد في تعدين مغرفة , Tundish ,بروسكوفالفولاذ المقاوم للصدأ ورقة الشريط, وتحقيق غير المؤكسدة الصب مزيد من الانخفاض في إدراج المحتوى .


بروسكوف40cr أنابيب الصلب الدقةمخطط التجميع



الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المبردة - سلسلة مارتنزيت الفولاذ المقاوم للصدأ من austenitizing درجة الحرارة والتبريد إلى درجة حرارة منخفضة جدا من أجل تعزيز إنتاج مارتنزيت التبريد . مناسبة لأنّ إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستينيت المتبقية بسهولة .

من أجل حماية الأرجون لحام بركة , وتيسير عملية اللحام , التنغستن القطب الكهربائي خط الوسط و الشغل يجب أن تبقى عادة ~ درجة . زاوية بين أسلاك اللحام وملء سطح الشغل يجب أن تكون صغيرة قدر الإمكان . حول .

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة عملية الإنتاج : المواد الخام - تقسيم - لحام الأنابيب - إصلاح - تلميع - التفتيش ( رذاذ ) - التعبئة والتغليف - الشحن ( التخزين ) ( ديكور الأنابيب الملحومة ) .

التركيز على التنمية الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الصلب أداة ( في الألف عن ج المحتوى ) مثل : CrNi الألف ( أي . في المائة ج ) ,بروسكوفالفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب الرسم, غير القابل للصدأ ج & ل ؛ . ٪ مثل crni الترا منخفض الكربون ج & ل ؛ . ٪ مثل crnimo .

سلسلة مارتنزيت هطول تصلب الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .

ولذلك , الفولاذ المقاوم للصدأ استخدام البيئة المطلوبة , ولكن أيضا في كثير من الأحيان , وإزالة الغبار , والحفاظ على نظيفة وجافة .


بروسكوف40cr أنابيب الصلب الدقةمخطط التجميع



بسبب عدم ملء الأرجون في الخلف , فائدة نموذج يحتوي على مزايا واضحة , بسيطة ومريحة ومنخفضة التكلفة , والتي هي مناسبة ليتم تثبيتها في موقع البناء ,بروسكوفالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة, ولكن تدفق محفور الأسلاك لديها مزايا عالية السرعة سلك التغذية , وارتفاع متطلبات الدقة سلك التغذية , من الصعب السيطرة عليها , لحام يمكن أن تشارك في لحام بعد التدريب الخاص والمهارة التقنية . و الموقع في الخارج , ونحن قد نجحت في حل المشكلة أن غاز الأرجون لا يمكن أن تمر من خلال واجهة إصلاح واجهة .

جيد جدا و القوة , تدفق معدنية من المطروقات والعفن . النتائج في ظل ظروف درجة حرارة عالية , متعدد خطوة مزعج البثق التكنولوجيا يمكن أن تجعل نهاية أنابيب الصلب تصل إلى تشكيل الشرط . الختام البلاستيك تشكيل التكنولوجيا المقترحة في نهاية أنابيب الصلب هو ممكن , والتي يمكن أن توفر مرجعا هاما لتحسين طريقة ربط الأنابيب نظام الكبح في السكك الحديدية الشحن .

بالإضافة إلى الإجهاد التآكل , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة , وغيرها من المقاومة للتآكل المحلية متفوقة على الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد .

إزالة نتوءات : بعد قطع الأنابيب , يجب إزالة نتوءات نظيفة لتجنب قطع الختم الدائري .

بروسكوفمع خصائص منخفضة التكلفة , ولكن أيضا يمكن أن تضمن جودة اللحام ( في أوكرانيا للبتروكيماويات توسيع مشروع إعادة الإعمار , ونحن استخدام هذه الطريقة في لحام , إصلاح ما مجموعه الموانئ , لحام معدل التأهيل ) يستحق منا استخدام .

الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تصنيفها إلى نوعين : واحد هو الكروم الفولاذ المقاوم للصدأ الكروم والنيكل الفولاذ المقاوم للصدأ وفقا لخصائص العناصر السبائكية . نوع آخر من الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تقسيمها إلى م , و , و , و على الوجهين الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , وفقا لهيكل الدولة من الصلب في تطبيع الدولة .

الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ . الكروم أكثر من ٪ , ولكن أيضا حوالي ٪ من النيكل و كمية صغيرة من الموليبدينوم والتيتانيوم والنيتروجين وغيرها من العناصر . الأداء الشامل هو جيد , ويمكن أن تقاوم مختلف وسائل الإعلام للتآكل .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر بروسكوف40cr أنابيب الصلب الدقةمخطط التجميع المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات بروسكوف40cr أنابيب الصلب الدقةمخطط التجميع ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى بروسكوف40cr أنابيب الصلب الدقةمخطط التجميع غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة بروسكوف40cr أنابيب الصلب الدقةمخطط التجميع الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

انديانابوليسنوصيالإخبارية
انديانابوليسأحدث الأخبار