كوندكاانخفاض درجة حرارة التخزين البارد تركيب المشروعتفسير مفصل

وقت الافراج:2022-07-22 13:23:16 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:498

نصائح أساسية:كوندكا,خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد , تدفق المبردات كبيرة جدا أو صغيرة جدا : خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد , وسوف تؤثر

خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد , تدفق المبردات كبيرة جدا أو صغيرة جدا : خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد , وسوف تؤثر بشكل مباشر على تدفق المبردات في المبخر . عند فتح صمام خنق كبير جدا , تدفق المبردات كبيرة جدا , التبخر الضغط و درجة حرارة التبخر أيضا زيادة درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ . وفي الوقت نفسه , تدفق المبردات هو أيضا انخفاض , نظام التبريد هو أيضا انخفاض , ولكن أيضا ارتفاع نسبة السعر . هناك عدة أنواع من المواد العازلة للحرارة في التخزين البارد ليس فقط ممتازة مقاومة الحريق , مع طول ثابت , العرض الكلي وسمك . سوبر انخفاض درجة حرارة التخزين البارد , وتجميد وتنظيف التخزين البارد عادة استخدام سم أو سم سميكة التخزين البارد لوحة ؛ نوع آخر من التخزين البارد يمكن أن تكون مصنوعة من مادة البولي يوريثين رغوة البولي يوريثين رذاذ الطلاء , والمواد الخام يمكن أن يكون على الفور رش في الطوب أو الخرسانة مستودع التخزين البارد التي سيتم بناؤها . مواد العزل الحراري البولي يوريثين , البوليسترين الشحوم . البولي يوريثين لا استرطابي , مقاومة للحريق جيدة , ولكن تكلفة أعلى . البوليسترين الشحوم قوية امتصاص الماء وضعف مقاومة الحريق , ولكن تكلفة منخفضة .

كوندكاعند اختيار نقطة تعليق الموقف , النظر في موقف جيد من دوران الهواء أولا . ثانيا , النظر في اتجاه هيكل المكتبة .

تركيب الإضاءة المؤقتة في المستودع , وتركيب وتركيب المعدات الكهربائية , القيام بعمل جيد في المطر , والرطوبة ,كوندكاالفواكه والخضروات الطازجة التخزين البارد تركيب, الاصطدام , وخز وغيرها من أعمال الحماية الأمنية .

ريهوبارتهناك فرق بين الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التخزين البارد على الأرض العزل الحراري , والتي لديها الكثير لتفعله مع استخدام التخزين البارد وتخزين المنتجات وحجم . كوه واه التبريد تذكير : الأرض يجب أن يكون الحفاظ على الحرارة , وإلا فإن التخزين البارد في كثير من الأحيان بسبب ضعف العزل الحراري والعزل الحراري الأداء بسبب كثرة التقلبات في درجة الحرارة داخل المستودع مما يؤثر على نوعية تخزين البضائع . لذا , الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التخزين البارد العزل الأرضي ما الفرق ؟ كيف يمكن أن يكون أفضل ؟

جدوى تصميم مخطط : تجميد سريع تصميم مخزن لا يمكن أن أعتبر أمرا مفروغا منه , يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل التقييدية , في الواقع , وفقا للظروف المحلية ,كوندكاتركيب التبريد الطبي, وإعطاء تصميم معقول المخطط , على سبيل المثال , لقد بنيت على نطاق واسع تجميد سريع مخزن في المنزل , ينبغي استخدام الأمونيا التبريد , لأن الأمونيا التبريد قدرة كبيرة , ولكن وجدت من خلال عملي على الموقع نسخة من البرد رخيصة .

من المهم جدا أن النفط إزالة الترسبات و تفريغ الهواء بانتظام .


كوندكاانخفاض درجة حرارة التخزين البارد تركيب المشروعتفسير مفصل



وحدة التبريد في مرحلة مبكرة من عملية مراقبة بعناية عودة النفط ضاغط , والحفاظ على نظافة , إذا وجدت أن مستوى الزيت ليست نظيفة بما فيه الكفاية أو انخفاض مستوى الزيت في الوقت المناسب لاستبدال النفط الجديدة , والتي يمكن تجنب الضاغط سيئة , والحد من خدمة الحياة من الضاغط .

ارتفاع ضغط متر يجب أن تكون مثبتة في مكان تخزين السائل ملء صمام .

التبريد في التخزين البارد هو إيلاء مزيد من الاهتمام لحماية البيئة وتوفير الطاقة . المشاريع المهنية هي : تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , ونأمل أن يكون هذا العمل من رجال الأعمال من فضلك . مجهزة تجهيزا كاملا مع درجة حرارة التخزين النشط الكشف , وتسجيل معدات التحكم النشط .

أين الخضروات والفواكه التجميد السريع مخزن لا يمكن أن تبرد بشكل صحيح من خلال استنفاد الهواء منفاخ , لأن الغاز في مخزن التجميد السريع يحتاج إلى أن تكون دورية تفريق في الوقت المناسب , وبالتالي تجنب التسمم الناجم عن ارتفاع تركيز الكربون المؤكسد في بعض الأماكن . ولذلك , معدات التبريد يحتاج إلى أن تكون مطابقة مع معدات تكييف الهواء في الثلاجة واختيار معدات التبريد يختلف عن انخفاض درجة حرارة التجميد العادي في الثلاجة .

البولي يوريثين العزل الحراري لوحة جيدة نسبيا في الأداء البدني , يمكن أن تلبي مختلف احتياجات الاستخدام . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس هو أيضا أكثر صرامة في اختيار المواد , والبحث والتطوير , والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس أيضا أصبح الجدار الخارجي المواد الرئيسية .

الجمع بين باب الثلاجة ليست مغلقة بإحكام , يرجى ضبط المفصلي على باب الثلاجة و المسافة بين قفل الباب , مخزن الجسم .


كوندكاانخفاض درجة حرارة التخزين البارد تركيب المشروعتفسير مفصل



العام التجميد السريع مخزن مبرد من قبل آلة التبريد , وانخفاض درجة حرارة التبريد تغويز يستخدم المبرد , بحيث يتبخر تحت ضغط منخفض و حالة ميكانيكية , يمتص الحرارة في مخزن , وبالتالي تحقيق الغرض من التبريد .

حق الملكية بعد الانتهاء من تركيب الثلاجة في الزاوية , يمكنك تثبيت أسفل الثلاجة في اتجاه الزاوية . اعتماد تشانغ التخزين البارد مثل تركيب مخزن العزل الحراري لوحة التركيب , تركيب المهنية التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية والتكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية في التقدم , مرحبا بكم في التشاور , وإيلاء الاهتمام إلى الاتساق المستمر .

التراص وترتيب البضائع مكدس في تنظيم الهواء مستودع لها تأثير كبير على تدفق الهواء . مبدأ أساسي من مبادئ تدفق الهواء هو الحصول على تدفق الهواء من خلال قنوات صغيرة مع المقاومة . إذا كانت مكدسة كتلة يسبب زاوية ميتة , تدفق الهواء من الصعب , وسوف يسبب ارتفاع درجة الحرارة . ولذلك , ينبغي أن يكون هناك فراغات بين التراص , التراص والجدار يجب أن يكون هناك فراغات بين التراص , التراص الترتيب ينبغي أن تنسق مع التهوية الترتيب .

عادة ما تستخدم ضغط المبردات , التي تتألف أساسا من ضاغط , المكثف ,كوندكاالطب التخزين البارد, صمام خنق تبخير الأنابيب . وفقا لطريقة التبخر أنبوب الجهاز , يمتص الحرارة في مخزن مباشرة و يبرد .

كوندكاالمزيد والمزيد من الناس تبدأ في بناء التخزين البارد , ومعظم الناس يختارون استخدام التخزين البارد . ما هو السبب ؟ لماذا الناس اختيار التخزين البارد لبناء ؟ ما هي مزايا التخزين البارد ؟ وفيما يلي مقدمة مفصلة .

الجوانب الأخرى : في عملية تصميم الغذاء التخزين البارد , فإنه يحتاج أيضا إلى النظر في موقع التخزين البارد , النار , والتهوية , والمياه والكهرباء وغيرها من النظم , ينبغي أن تكون آمنة , العلمية , وحماية البيئة لتلبية متطلبات التخزين البارد في تصميم وتركيب , يجب أن تأخذ في الاعتبار الصرف الصحي , ثم تصميم وتركيب الانتباه إلى النقاط الرئيسية الثمانية التالية .

رغوة البوليسترين : رغوة البوليسترين هو نوع جديد من مواد العزل الحراري الاصطناعية , التي تنتمي إلى نوع من البلاستيك , كثافة صغيرة , خفيفة الوزن , والعزل الحراري تأثير قوي , وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ممتازة . ومع ذلك , ويرجع ذلك إلى ظاهرة الانكماش الباردة

ضع الكلمة المناسبة: انديانابوليسطاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر كوندكاانخفاض درجة حرارة التخزين البارد تركيب المشروعتفسير مفصل المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات كوندكاانخفاض درجة حرارة التخزين البارد تركيب المشروعتفسير مفصل ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى كوندكاانخفاض درجة حرارة التخزين البارد تركيب المشروعتفسير مفصل غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة كوندكاانخفاض درجة حرارة التخزين البارد تركيب المشروعتفسير مفصل الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

انديانابوليسنوصيالإخبارية
انديانابوليسأحدث الأخبار