انديانابوليستاتامي مصعد كهربائيمتطلبات تقنية

  • وقت الافراج:2024-01-03 21:44:59
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:360
  • وصف سريع:

    انديانابوليس,بناء مصعد كهربائي الهيكل المعدني والمعدات الكهربائية غلاف معدني يجب أن تكون الأرض , الأرض المقاومة لا ينبغي أن تكون أكبر

محتوى المقال

بناء مصعد كهربائي الهيكل المعدني والمعدات الكهربائية غلاف معدني يجب أن تكون الأرض , الأرض المقاومة لا ينبغي أن تكون أكبر من و أوميغا .

وأفيد أن رفع الكهربائية الثابتة هو نوع من الاستقرار جيدة ,انديانابوليسniuli العلامة التجارية مصعد كهربائي, لا يمكن إلا أن تكون ثابتة على التحرك في العمل , بحيث تعمل على ارتفاعات عالية

انديانابوليسمواصفات رفع منصة , رفع الارتفاع من متر إلى متر .

حماية الجهاز من زيادة الجهد , وانخفاض الجهد , خطأ المرحلة كسر ثابت مصعد كهربائي يعمل و رفع الجدول يتوقف عن العمل عندما يحدث خطأ المرحلة خطأ المرحلة كسر في الجهد و الدوائر الكهربائية . بعض العاملين في مجال الصيانة في موقع العمل , وليس في الوقت المناسب للقضاء على الإفراط في الجهد خطأ المرحلة كسر جهاز الحماية , ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية , بحيث لا تعمل , وترك الحوادث المحتملة على المعدات , وبعض المنتجات في وقت مبكر لا يوجد جهاز الحماية , واقترح أن تكون مجهزة .

الريانرافعة كهربائية صمام دوارة المبدأ : عندما رفع الكهربائية ,انديانابوليسارتفاع متر مصعد كهربائي, تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى درجة حتى موقف مغلقة عند إغلاق صمام التوصيل , ثم نقل عقارب لتدوير الديك يمكن أن تنزل إلى تحقيق الختم .

مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن .m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من .m / s , مسافة أمان يمكن .m . . . . . . .

عند تطبيق القوة العادية من ن في أي موقف على أي وجه من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو في موقف مؤمن من من الباب , الباب : -- -- يمكن أن تحمل دون تشوه . - تشوه لا يزيد عن مم؛ - العمل بشكل طبيعي بعد الاختبار .


انديانابوليستاتامي مصعد كهربائيمتطلبات تقنية



قبل التثبيت , يجب على المنشأة , في ضوء البيانات ذات الصلة مثل بناء مصعد كهربائي مؤسسة قبول الجدول , أخفى مشروع قبول ورقة تقرير قوة ملموسة , وما إلى ذلك , مؤسسة قدرة تحمل , جزءا لا يتجزأ من أجزاء , مؤسسة الصرف التدابير , وما إلى ذلك , تتفق مع متطلبات البناء الخاص مخطط تركيب وتفكيك بناء مصعد كهربائي .

بغض النظر عن بنية معقدة من الآلات الكبيرة , أو بنية بسيطة من المعدات الصغيرة والمتوسطة الحجم , وصيانة مجموعة من عمليات التنظيف ,انديانابوليسمصعد كهربائي بسيط, والتكيف , الربط , ومكافحة التآكل المحتوى الرئيسي , وعادة ما تسمى " ; الصليب وظيفة " ;

متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول , سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش , وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .

تحسين الجودة القبول : قوة ملموسة الصف C , وقوة تقرير الاختبار .

طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm , تصميم وحساب يجب القيام به .


انديانابوليستاتامي مصعد كهربائيمتطلبات تقنية



وضع البرق حماية الجهاز .

منتج معيار الجودة يجب أن تتوافق مع مواصفات المنتج والمواصفات .

شهر و نهاية العام الصيانة , عادة القيام بعمل جيد في رفع الكهربائية صيانة الآلات , ليس فقط يمكن أن يكون العثور على خطأ في وقت مبكر , ولكن أيضا يمكن أن تمنع أخطاء كبيرة أو الحوادث .

بالإضافة إلى الأرض سياج واقية , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين متر و متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية , وسط العارضة , على الأقل ملم فوق الأرض .

انديانابوليسعندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من ملم , أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى , جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .

النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .

دفع الانتباه إلى مدونة قواعد السلوك , والحفاظ على رفع الكهربائية والهيدروليكية القنوات ممنوع منعا باتا وضع اليدين أو أجزاء أخرى من الفجوة بين القنوات , لذلك من السهل جدا أن تظهر مخاطر الحوادث مثل هذه الحوادث في كل عام يؤدي إلى المآسي ليست قليلة , ونأمل أن نتعلم منها .


انديانابوليسمعلومات المنتج الأخرى
  • آمينومن ناحية رفع الجدول الصغيرةما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام

    آمينومن ناحية رفع الجدول الصغيرةما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام

  • إيست بروا غورنيتشاعرف رفع منصة السيارةكيفة تختار

    إيست بروا غورنيتشاعرف رفع منصة السيارةكيفة تختار

  • بيتر كويتروبوسكيالذاتي رفع هيدروليكي منصةمبدأ درجة حرارة التسخين

    بيتر كويتروبوسكيالذاتي رفع هيدروليكي منصةمبدأ درجة حرارة التسخين

  • شوانغلوانمصغرة رافعة كهربائيةتحليل كبير لغرض

    شوانغلوانمصغرة رافعة كهربائيةتحليل كبير لغرض

  • شوانغلوان10 متر ارتفاع منصة الرفعاين اعمل

    شوانغلوان10 متر ارتفاع منصة الرفعاين اعمل

  • شوانغلوانرفع منصة رفع السيارةاعتبارات الحماية

    شوانغلوانرفع منصة رفع السيارةاعتبارات الحماية

  • شوانغلوانالتلقائي بالكامل منصة رفع سبائك الألومنيومطريقة مقاومة التآكل

    شوانغلوانالتلقائي بالكامل منصة رفع سبائك الألومنيومطريقة مقاومة التآكل

  • سانتياجومحول توزيع هيكلعملية الصب مختلفة

    سانتياجومحول توزيع هيكلعملية الصب مختلفة

  • استدعى:تذكير: معلومات انديانابوليستاتامي مصعد كهربائيمتطلبات تقنية ، توفر لك انديانابوليستاتامي مصعد كهربائيمتطلبات تقنية من شركتنا ، وخدمة انديانابوليستاتامي مصعد كهربائيمتطلبات تقنية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات انديانابوليستاتامي مصعد كهربائيمتطلبات تقنية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية انديانابوليستاتامي مصعد كهربائيمتطلبات تقنية. انديانابوليستاتامي مصعد كهربائيمتطلبات تقنية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في انديانابوليستاتامي مصعد كهربائيمتطلبات تقنية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!